فاطمة ضبطت زوجها فى حضن أخرى على سريرها بعد 17 يوم زواج.. تعرف على عقابها له

فاطمة ضبطت زوجها فى حضن أخرى على سريرها بعد 17 يوم زواج.. تعرف على عقابها له

“لم أتصور أن أرى زوجى الذى أحببته فى أحضان سيدة أخرى بعد 17 يوما فقط من زواجنا”، بهذه الكلمات طالبت “فاطمة. م” صاحبة الـ27 عاما فى دعويين قضائيتين بمحكمة الأسرة فى مصر الجديدة ، بإثبات زنا زوجها وتطليقها للضرر”.

وقصت الزوجة الواقعة بعدما حررت بلاغا وضبطت زوجها متلبسا بواقعة الزنا مع سيدة متزوجة بمنزلها وعلى فراش الزوجية، قائلة: “تزوجنا عن حب وطوال فترة الخطوبة التى دامت 8 شهور كان زوجى يدعى المثالية ويرتدى ثوب الملاك الطاهر ولم أكن أتخيل أن كل تصرفاته كانت لغرض خداعى وأنه فى الحقيقه خاين”.

وتابعت الزوجة: “عندما دخلت منزلى بعد زيارة والدتى المريضة ورجعت لمنزلى مبكرا عن الميعاد المقرر ووجدته مع غيرى بمنتهى البساطة بعد 17 يوما من الزواج، صعقت وكاد أن يخشى على ولكن تمالكت أعصابى حتى أستطيع رد الصفعة له وأبلغت الشرطة سريعا لتأتى وتضبطه والسيدة التى معه”.

واستطردت فاطمة: “بعد اصطحابهما لقسم الشرطة، حاول إقناعى بالتنازل، وبدأ يتوسل إلى وإلى أهلى، مؤكدا لنا أنه يعانى مرض حب العلاقات، ويحاول أن يمتنع عنها لذلك تزوجنى وأننى أستطيع مع الوقت تغييره، ولكنى رفضت كلامه وأخذت بيانات السيدة التى كانت معه واتصلت بزوجها وأكملت ما أقدمت عليه للنهاية وأقنعته بعدم التنازل هو الآخر حتى يأخذا عقابهما”.

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: “أقمت دعوى الطلاق للضرر وأخذت كل ما فى شقتى وأقمت دعوى تبديد ضده لسجنه والانتقام منه بخلاف دعوى النفقة خلال فترة غيابه عنى”.

التعليقات