بعد هجومها على عمرو دياب .. رد ناري من ساويرس على شيرين عبد الوهاب

بعد هجومها على عمرو دياب .. رد ناري من ساويرس على شيرين عبد الوهاب

علّق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على إساءة الفنانة شيرين عبدالوهاب للفنان عمرو دياب، واعتبرها «غيرة وحسد» على حد تعبيره.

و كتب «ساويرس» عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «بالنسبة لنا كلنا هو الهرم والهضبة والنجاح العالمي، وعيب الكلام ده و الاستمرار في العيب والغلط.. مفيش له تفسير إلا الغيرة و الحسد».

وأثارت شيرين الجدل مؤخرًا بعد تأكيدها على أن تصريحاتها في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت موجهة لفنان بعينه في مؤتمر صحفي عقب حفلها في مهرجان قرطاج بتونس، قبل أن تؤكد أنها على خلاف مع عمرو دياب، في مداخلة هاتفية أجرتها صباح اليوم لبرنامج «كل يوم» مع الإعلامي عمرو أديب.

وهاجمت شيرين «الهضبة»، قائلة: «عمرو غلط واللي بلغني غلطه أبو سلسلة، هو عارف نفسه ملحن عارف نفسه»، مشيرةً إلى أنها صارحت «الهضبة» بالأمر: «أنا قولت الكلام ده لعمرو شخصيًا في الكويت في التليفون.. قولت له كذا كذا كذا وعمرو هزر في التليفون، وهو عنده لسان يرد عليا وإدارة أعماله عندها لسان ترد عليا.. مش عايزة شوية خفافيش يطلعوا يقولوا شوية حاجات ملهاش معنى».

واعتبرت شيرين أن «الهضبة» لقب صغير على عمرو دياب، على حد تعبيرها، وقالت: «الهضبة حاجة صغيرة أوي.. أنا بتكلم على كلمة الهضبة نفسها مش عمرو دياب، دي قصيرة أوي مش حاجة حلوة يعني»، ليقاطعها عمرو أديب: «يعني جبل؟»، لترد عليه: «هو جبل واللي بتكلمك هرم لا مؤاخذة».

ومن جانبه لم يوضح عمرو دياب حتى الآن حقيقة خلافه مع شيرين، ولم يصدر منه أي رد رسمي، في حين يستعد لطرح ألبومه الجديد «معدي الناس» في أغسطس المقبل.

التعليقات