تفاصيل خطة “أبوهشيمة” لضرب “Bein sport” القطرية بمجموعة قنوات جديدة

تفاصيل خطة “أبوهشيمة” لضرب “Bein sport” القطرية بمجموعة قنوات جديدة

وضع رجل الأعمال أحمد أبوهشمية، خطة من أجل منافسة قناة “بي إن سبورت” القطرية، بعد القرار المشترك بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر؛ لدعمها الإرهاب.

ومن بين الخطة التي وضعها هي إطلاق قناة رياضية “ON sport 2″، على أن تبدأ بثها خلال شهر يوليو المُقبل، بالتزامن مع اقتراب موعد تغطية البطولات العربية للأندية، والتي تقام في الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس، والتي حصلت على حقوقها حصريا “ON SPORT”، كما أنها سوف تعمل على إذاعة وتغطية مباريات الدرجة الثانية، بعد أن حصلت على حقوقها حصريًا.

وتأتي تلك القناة كتجربة من أجل الاستعداد لإطلاق مجموعة من القنوات الفضائية الخاصة بـ”ON SPORT”، بعد المنافسة على الحصول على الحقوق الحصرية لدوري أبطال إفريقيا وبعض الدوريات الأوربية في الموسم المقبل؛ لضرب القناة القطرية واقتصادها بعد قطع العلاقات.

ويجرى رجل الأعمال الآن مفاوضات مع كريم حسن شحاته، من أجل تقديم استديو تحليلي لتغطية مباريات الدرجة الثانية، بالإضافة إلى التفاوض مع خالد الغندور؛ لتقديم برنامج يومي على القناة، بالإضافة إلى كابتن خالد بيومي وأحمد حسام ميدو، لتقديم الاستديو التحليلي للبطولة العربية.

العودة الى الرئيسية

التعليقات