“أموال قطر” تصل ألمانيا.. محاولة إخوانية لتعكير صفو زيارة الرئيس السيسي

“أموال قطر” تصل ألمانيا.. محاولة إخوانية لتعكير صفو زيارة الرئيس السيسي
0

توافد المصريون بألمانيا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لبرلين للمشاركة في القمة الألمانية- الأفريقية.

وقال عمرو سلامة، أحد أعضاء المنظمة المصرية الألمانية، إن المصريين بألمانيا يشاركون في وقفة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته، مؤكدا أن المصريين سوف يتصدون لأي محاولة من الإخوان لتعكير صفو زيارة الرئيس.

من جانبه قال ماجد سعد، رئيس بعثة المنظمة الألمانية المصرية، إن مشاركة المصريين بألمانيا في هذه الوقفة تأتي تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة سوف يكون لها أثر إيجابي على مصر اقتصاديا وسياسيا.

وشارك علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، في تنظيم وقفة أمام مقر إقامة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بألمانيا.

وكان قد افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الإثنين، في برلين، منتدى الأعمال الذي عقد بمناسبة انعقاد اللجنة المشتركة المصرية الألمانية برئاسة بريجيت زيبريز، وزيرة الشؤون الاقتصادية والطاقة في ألمانيا، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة في مصر.

وضم المنتدى الذي نظمته الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة واتحاد الغرف التجارية المصرية، ممثلين رفيعي المستوى من الشركات الألمانية الكبرى للقاء نظرائهم المصريين الذين يروجون للتعاون المستدام في مختلف مجالات الصناعة، وناقش أكثر من 150 ممثلا رئيسيا من الصناعة والسياسة فرص الاستثمار ونقل التكنولوجيات والتجارة.

فيما حاول عدد من أعضاء جماعة الإخوان الاندساس بين صفوف مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مقر إقامته بألمانيا، وهو ما دفع أبناء الجالية المصرية للتدخل وطرد أعضاء الجماعة.

وحدثت مشادات انتهت بتدخل قوات الأمن الألمانية وإبعاد أعضاء الجماعة من التواجد أمام المقر، وحاول مصور قناة الجزيرة القطرية تصوير أعضاء الجالية المصرية أمام مقر إقامة الرئيس وتم طرده.

العودة الى الرئيسية

التعليقات